محركات جيم جي اي ام | GENERAL ELEVATOR MACHINES

محركات جيم جي اي ام

GENERAL ELEVATOR MACHINES S.R.L

محركات جيم جي اي ام GENERAL ELEVATOR MACHINES

شعار الشركة

محركات جيم جي اي ام GENERAL ELEVATOR MACHINES

صورة بارزة

عن الشركة

.شركة GEM-General Elevator Machines Srl هي شركة إيطالية ديناميكية ولدت من فكرة مجموعة ملتزمة من رواد الأعمال الإيطاليين ، مع خبرة طويلة الأجل في قطاع المصاعد ، الإيطالي والدولي على حد سواء ، على استعداد لتوفير مزيج مثالي وتعاون في السوق في السوق. البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات ومساعدة ما بعد البيع لعلب التروس وبدون تروس للمصاعد والمصاعد. تعد الكفاءة التجارية والخبرة وسنوات عديدة من الخبرة للشركاء المؤسسين أساس حلول التصميم المبتكرة لعلب التروس GEM وبدون تروس ، والتي يتم إنتاجها بالكامل في إيطاليا بمنهجيات تصنيع حديثة ، ومواد ذات جودة عالية من أصل إيطالي حصري ، مستوى ممتاز للإنتاج واختبار نهائي صارم لكل مكون. معيار مرجعي لقطاع المصاعد: كل ما يحتاجه العميل ، لدينا الحل!

المؤسسة GENERAL ELEVATOR MACHINES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2004 , وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم . كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة و روافع ومصاعد بناء . ومقرها في Rovereto, إيطاليا ...تعد الكفاءة التجارية والخبرة وسنوات عديدة من الخبرة للشركاء المؤسسين أساس حلول التصميم المبتكرة لعلب التروس GEM وبدون تروس ، والتي يتم إنتاجها بالكامل في إيطاليا بمنهجيات تصنيع حديثة ، ومواد ذات جودة عالية من أصل إيطالي حصري ، مستوى ممتاز للإنتاج واختبار نهائي صارم لكل مكون. معيار مرجعي لقطاع المصاعد: كل ما يحتاجه العميل ، لدينا الحل!

أكثر من 30 عامًا من الخبرة يتمثل أحد أهداف GEM الرئيسية في الاستمرار في تحسين المنتج ، حيث تصبح كل معلم يتم الوصول إليه نقطة البداية للتحسين التالي ، لتحقيق أعلى نسبة جودة / موثوقية. وقد سمح لنا ذلك بالنمو وتجميع المعرفة والخبرة والتجربة لمشاركتها مع عملائنا ، للإجابة السريعة والفعالة على أي طلب. تعد الكفاءة التجارية والخبرة وسنوات عديدة من الخبرة للشركاء المؤسسين أساس حلول التصميم المبتكرة لعلب التروس GEM وبدون تروس ، والتي يتم إنتاجها بالكامل في إيطاليا بمنهجيات تصنيع حديثة ، ومواد ذات جودة عالية من أصل إيطالي حصري ، مستوى ممتاز للإنتاج واختبار نهائي صارم لكل مكون. معيار مرجعي لقطاع المصاعد: كل ما يحتاجه العميل ، لدينا الحل!

تم بناء GEM من حولك توفر GEM لعملائها طاقمًا من الفنيين المتخصصين والمهرة ، لتقديم الدعم في الوقت الفعلي لأي طلب: تجاري وفني وما بعد البيع. عميل GEM ليس وحيدًا أبدًا : للحصول على أفضل اختيار لعلبة التروس أو بدون تروس وفقًا لمواصفات الرفع ، أثناء عملية الطلب مع المراقبة المستمرة للإنتاج ، بعد التسليم مع المشورة والمساعدة الفنية 7/7 أيام ، 12 شهرًا / سنة. يتم تنظيم الدورات الفنية والتدريب "العملي" بشكل دوري من أجل الصيانة الصحيحة لعلب تروس GEM وبدون تروس ، سواء من قبل المقر الرئيسي لـ Rovereto أو مباشرة في مقر العميل.

مستعد لتوصيل GEM قادرة على تسليم علب التروس وبدون تروس في وقت قصير جدًا ، في أي مكان في العالم ، بفضل التعاون التجاري طويل الأمد مع أفضل وكلاء الشحن المحليين والدوليين. لتلبية احتياجات التسليم الخاصة بالعميل ، تعتمد GEM على التخطيط الدقيق للإنتاج وإدارة عملية النقل ، وتحسين التكلفة وتقليل المهل الزمنية. مهما كانت حاجة العميل ، لدينا الحل!

المقر الرئيسي : Viale Caproni Giovanni, 18, 38068 Rovereto TN, Italia

المقر الرئيسي : We are in Rovereto, Italy General Elevator Machines S.r.l. – Società unipersonale Viale Caproni 18 – Zona Industriale – 38068 Rovereto (TN) Tel. +39 0464 240033 – Fax +39 0464 240034

الجوال : 390464240033+

الفاكس : 390464240034+

البريد الإلكتروني المعلومات ودعم العملاء : info@gem-ita.com

البريد الإلكتروني المكتب التجاري : commercial@gem-ita.com

البريد الإلكتروني المكتب الفني : technical@gem-ita.com

البريد الإلكتروني خدمة ما بعد البيع : service@gem-ita.com

مواقع التواصل الاجتماعية :

0
الرقم التسلسلي
5/5
محركات جيم جي اي ام GENERAL ELEVATOR MACHINES
محركات جيم جي اي ام GENERAL ELEVATOR MACHINES

This Post Has One Comment

  1. ابوبكر

    لو عاوز اعارف الماكينه إلى اشترتها ١٤حصان او١٢ح اعمل ايه علشان عندى شك أن الماكينه ١٢مش١٤حصان هل فيه امكانيه انى اعرف

اترك تعليقاً